جريدة جريدة وطني

حسام حسن ينتقد الأندية المصرية ويبرئ نيس الفرنسي

القاهرة:«الخليج»
قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، إن اللاعب المصري ذكي وهناك انسجام كبير بين اللاعبين الحاليين.
تابع حسام حسن: من حق اللاعبين الحصول على إجازة لكن الجميع يعلم أن أقل فترة إعداد لا تقل عن 6 أسابيع وهذا ما قام به 24 لاعباً محترفاً في منتخب كاب فيردي.
أضاف: كنت أتمنى أن يكون هناك تعاون أكبر من الأندية في معسكر منتخب مصر وكنا نحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.
تابع: نضع مواعيد المعسكرات قبل إقامتها بـ3 أشهر ونُفاجأ بالرفض قبل أيام من بداية المعسكر.
أكمل: نمنح الشرعية للكثير من التأجيلات (في المسابقات المحلية) وفي المقابل نطلب زيادة فترات معسكر المنتخب، إذا رفضت الأندية انضمام لاعبيها قبل مواعيد فترات التوقف الدولي ففي المقابل يجب رفض تأجيل المباريات.
أردف: لو كانت الأندية المصرية تعمل بنفس النظام المتبع في الدوريات الأوروبية فيما يتعلق بالاستعدادات والمباريات الودية كنت سأطلب انضمام اللاعبين المحليين في نفس الوقت مع اللاعبين المحترفين،يجب أن يكون الأولوية في الكرة المصرية لمنتخب مصر ونحتاج مساندة الجميع.
وواصل: محمد عبد المنعم لاعب مخلص جداً ومقاتل وأثق في قدراته وأسانده في فترة الاحتراف لذلك وافقنا على طلب عدم الانضمام وأتمنى له التوفيق وهو من تمسك بالبقاء في ناديه ونيس بريء من منعه من الانضمام للمنتخب.. أما إمام عاشور فقد شعر ببعض الآلام في الركبة لذلك فضلنا عدم المخاطرة به في هذا المعسكر.

أخبار متعلقة :