جريدة جريدة وطني

الزمالك يجهز 4 صفقات جديدة لمباغتة الأهلي في السوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يجهز 4 صفقات جديدة لمباغتة الأهلي في السوبر الأفريقي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:05 مساءً

02:01 م | السبت 21 سبتمبر 2024

كونراد ميشالاك صفقة الزمالك الجديدة

تترقب جماهير القلعة البيضاء ظهور الصفقات الجديدة في لقاء السوبر الأفريقي ضد الأهلي المقرر إقامته في السعودية الجمعة المقبلة، ويخوضه الفارس الأبيض باعتباره بطلا لآخر نسخة من الكونفدرالية ضد المارد الأحمر بطل آخر نسخة من دوري أبطال أفريقيا.

صفقات الزمالك الجديدة تحت الأنظار قبل السوبر الأفريقي

وغابت الصفقات الجديدة عن المشاركة في تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة بسبب عدم القيد في تلك المرحلة وستظهر في بداية دور المجموعات.

أما على مستوى السوبر الأفريقي ضد الأهلي سيكون الظهور الأول المنتظر لصفقات الزمالك الجديدة وأبرزها في الجبهة اليسرى، التى لعب فيها عمر جابر، بشكل مؤقت في مباراتي الشرطة الكيني، ومن المتوقع أن يلعب محمد حمدي، القادم من صفوف إنبي على سبيل الإعارة، في ذلك المركز، مع تواجد المغربي محمود بنتايك في الحسابات.

محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة

على مستوى خط الهجوم سيكون الظهور الأول للثنائي عمر فرج المهاجم الفلسطيني الجديد، والبولندي كونراد ميشالاك الجناح الأيسر، حيث خصص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض برنامجا خاصا لتجهيز رباعي الصفقات الجديدة، من أجل مباغتة الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي المرتقب.

كونراد ميشالاك صفقة الزمالك الجديدة

يذكر أن فريق الزمالك فاز بلقب السوبر الأفريقي 4 مرات من قبل أعوام 1994 و1997 و2003 و2020 ويسعى للتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

 

أخبار متعلقة :