جريدة جريدة وطني

مبيعات قميص باتكر يتفوق على كيلسي

الشارقة: ضمياء فالح
تفوق نجم كرة القدم الأمريكية هاريسون باتكر في مبيعات القمصان في الولايات المتحدة على شهرة زميله في كنساس شيفز بطل السوبر بول ترافيس كيلسي الذي جذب الأنظار بعلاقته مع نجمة البوب تيلور سويفت.
وجاءت شهرة باتكر بسبب الخطاب الذي ألقاه على طالبات في حفل تخرج من جامعة بندكتين في ولاية كنساس، قال فيه إن عليهن أن يشعرن بالحماس لفكرة أن يكنّ زوجات وأمهات وربات منزل بدلاً من ملاحقة النجاحات المهنية.
وانتقد باتكر مجتمع الشواذ وموقف الرئيس الأمريكي جو بايدن من الإجهاض، وتسبب خطابه في مايو الماضي بجدل بين مؤيد ومناصر، وطالب البعض النادي بفسخ عقده فوراً.
ووقف كنساس بجانب اللاعب ويبدو أن رهانه عليه قد نجح، إذ أظهرت قائمة أكثر القمصان الـ20 مبيعاً في الدوري من بداية مارس حتى نهاية مايو احتلال باتكر المركز الـ11 متفوقاً على كيلسي صاحب المركز الـ12، في ما تصدر ظهير هوستن تيكسان سي جاي ستروود القائمة متفوقاً على نجم السوبر بول باتريك ماهوميز الوصيف.
وشارك باتكر في حصد كنساس شيفز لقبيْ السوبر بول عامين على التوالي كما أسهم في البداية المثالية للفريق هذا الموسم وسجل هدفاً في الوقت القاتل على سينسيناتي بنغالز الأسبوع الماضي.

أخبار متعلقة :