جريدة جريدة وطني

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:49 مساءً

10:29 م | السبت 21 سبتمبر 2024

الأهلي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إياب دور الـ32 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، غريمه التقليدي نادي الزمالك،، في السابعة من مساء يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تحديد طرفي نهائي كأس السوبر الإفريقي

تأهل المارد الأحمر للنهائي المنتظر بعدما حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بينما فاز «الفارس الأبيض» بالكونفدرالية، ليتقابل الفريقان في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

عدد ألقاب الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

يُعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا بلقب السوبر الإفريقي برصيد 8 ألقاب، ويأتي الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

ونجح النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ضم 4 صفقات جديدة، هي المدافع يوسف أيمن، قادما من الدحيل القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة، ويحيى عطية الله، القادم من روستوف الروسي، وأشرف داري، لمدة 4 سنوات، قادما من بريست الفرنسي، وعمر الساعي قادما من الإسماعيلي.

بينما نادي الزمالك تعاقد مع 5 صفقات جديدة وهم المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر نادي سانت إيتيان الفرنسي، الفسطيني عمر فرج مهاجم نادي أيك السويدي، محمد حمدي ظهير أيسر نادي إنبي، السنغالي سيدي ندياي مهاجم نادي جيدياوايي،  البولندي كونراد ميشالاك جناح نادي أحد السعودي.

 

أخبار متعلقة :