جريدة جريدة وطني

مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله إلى الأهلي.. اعرف التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله إلى الأهلي.. اعرف التفاصيل, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:21 صباحاً

10:02 ص | الأحد 22 سبتمبر 2024

المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر النادي الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل في عقد الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، المنضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إعارة يحيى عطية الله للأهلي إلزامية وليست اختيارية

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن إعارة يحيى عطية الله للنادي الأهلي، تتضمن بند البيع الإلزامي وليس اختياريا، ما يعني أن الأهلي يحق له شراء عقد اللاعب بصفة نهائية حال دفع المبلغ المتفق عليه، دون تحكم النادي الروسي في مصير اللاعب.

أضاف أن صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى النادي الأهلي أشبه بالبيع النهائي، لكن بنظام التقسيط، كنوع من التسهيل من جانب النادي الروسي، بناء على رغبة مسؤولي المارد الأحمر، ويحق للأهلي تفعيل بند شراء اللاعب في أي وقت من الموسم إذا رغب مسؤولو القلعة الحمراء في ضمه بصفة نهائية.

تفاصيل الإعارة مع وجود بند البيع النهائي الاختياري

وتابع المصدر بأن الصفقات التي تكون على سبيل الإعارة تتضمن بند البيع النهائي «الاختياري»، ما يعني أن تفعيل التعاقد النهائي مع اللاعب حال تألقه لا يتم إلا بموافقة النادي المعار إليه، لكن في حالة يحيى عطية الله، فالإعارة تتضمن بند شراء وانتقال نهائي إلزامي، لكن وقت تفعيله يتحكم فيه الأهلي.

وتمكن المغربي يحيى عطية الله من صناعة هدفين في ثاني مبارياته بقميص النادي الأهلي، أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، أمس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليعبر «حامل اللقب» إلى دور المجموعات.

أخبار متعلقة :