وزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية لم تزدنا إلا تماسكا ووحدة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية لم تزدنا إلا تماسكا ووحدة, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 10:17 مساءً

وجه وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، الشكر لكل الأجهزة اللبنانية التي تضافرت جهودها لمساعدة المواطنين النازحين في الأيام الماضية جراء الاعتداءات الإسرائيلية.

وأضاف «مولوي»، في لقاء مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «من الناحية الأمنية في الداخل اللبناني، عقدنا منذ 4 أيام اجتماعًا لمجلس الأمن الداخلي المركزي بحضور كل القادة الأمنيين وممثل النيابة العامة واتُخذت القرارات اللازمة لمواكبة الوضع الأمني في لبنان».

مولوي: طلبنا من اللبنانيين التماسك في الأزمات

وتابع وزير الداخلية اللبناني: «طلبنا من اللبنانيين -وهم كذلك- التماسك في وجه الأزمات، لأن الانتصار عليها لا يكون سوى بالتماسك والتضامن وتضافر كل الجهود، ولم نجد في الأيام التي خلت أي إشكالية أمنية».

وأكد أن وزارة الداخلية اللبنانية طلبت من المواطنين أن يكونوا على تواصل مع القوى الأمنية والابتعاد عن أي أحداث، وخاصة الاعتداءات على الأملاك الخاصة، وتنابع هذا الموضوع دقيقة بدقيقة حماية لأملاك المواطنين اللبنانيين.

إسرائيل تستهدف التفريق بين اللبنانيين

وأشار، إلى أن الخطاب الإسرائيلي الذي يستهدف إحداث الفرقة بين اللبنانيين لم يزد الشعب اللبناني إلا تماسكا بوطنيته ولبنانيته، مشددًا على أن الشعب أثبت أنه يقف يدا واحدة في وقت الأزمات.

وأضاف مولوي، أنه حتى الأصوات التي كانت تعلو سابقا والانقسام السياسي لم تعد لبنان تسمع له أي صوت في هذه الأيام، والكل مع المواطن اللبناني ومساعدة اللبنانيين والانقسامات السياسية تأخرت جدا ولم تعد موجودة، متابعًا: «الاعتداءات الإسرائيلية لم تزد اللبنانيين إلا تماسكا ووحدة حول حماية لبنان وحماية بعضهم البعض، ونسأل الله أن يكون مع لبنان واللبنانيين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق