«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

«كذب المنجمون ولو صدفوا».. هكذا لم تصدُق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الملقبة بـ«سيدة التوقعات» هذه المرة، حيث أخفقت في توقع الفائز في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية على أرضية ملعب «المملكة أرينا»، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بين متابعيها الذين فوجئوا بعد انتهاء المباراة أن توقعها خطأ.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة السوبر الأفريقي 

قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي: «أنا بحب الأهلي وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي».

وأشارت إلى أن المارد الأحمر سيقدم أداءً مميزا، خلال كأس العالم للأندية المقبل: «أرى أن الأهلي سيحقق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة، وسيتألق في بطولة كأس العالم للأندية».

خيبة توقعات ليلى عبد اللطيف 

لكن هذه المرة خابت توقعات خبيرة الفلك، وفاز نادي الزمالك على الأهلي في ركلات الترجيح وحصد النادي الأبيض بطولة السوبر الأفريقي، ما جعل الفرحة الهستيرية تسيطر على لاعبي وجماهير النادي، بعد المباراة الحاسمة التي خاضها الفريقان.

الاحتفال بفوز الزمالك 

احتفالات كبيرة شهدتها شوارع القاهرة عقب فوز الزمالك، فجميع مشجعي النادي سيطرت عليهم  فرحة هستيرية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة، كما تجمع الآلاف من جماهير الزمالك الذين توافدوا إلى الميادين الرئيسية حاملين الأعلام البيضاء، وذلك وسط أجواء مليئة بالحماس والفخر بهذا اللقب الغالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق