3 أشياء احذر حفظها في الثلاجة.. «طعمها هيتغير»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أشياء احذر حفظها في الثلاجة.. «طعمها هيتغير», اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 10:17 مساءً

لا شك أن الثلاجة مكان مخصص لحفظ الأطعمة، إلا أن هناك بعض الأنواع التي يفضل عدم حفظها داخلها لأنها من الممكن أن تتلف سريعًا، وربما يتغير طعمها في الكثير من الأحيان.

أطعمة لا يفضل حفظها في الثلاجة 

وتوضح الوطن في هذه السطور، أطعمة يفضل عدم حفظها في الثلاجة وفقا لموقع «Health Human»، وهي:

العسل

العسل يأتي في قائمة الأطعمة التي لا ينصح بحفظها داخل الثلاجة، وذلك لأنه من الممكن أن يصل إلى حد التجمد، ليصبح مذاقه غير محبب، ولا يمكن تناوله بهذه الطريقة، لهذا يفضل عدم تركه لفترات طويلة لأنه يكون غير صالح للاستخدام بهذا الشكل، ومن الأفضل حفظ العسل بدرجة حرارة الغرفة، وفي حال الوقوع في خطأ حفظه في الثلاجة، من الممكن محاولة إذابته عبر وضعه في إناء به ماء دافئ.

20357891561716216508.jpg

المكسرات

في بعض الأحيان يلجأ الكثيرون إلى وضع المكسرات في الثلاجة، وعلى الرغم من أن ذلك يعمل على إطالة عمرها، إلا أنه يؤثر على طعمها ويفقدها نكتها تدريجيًا، إلى جانب تغير رائحتها لأنها تمتص جميع روائح الثلاجة، لهذا ينصح بتخزين المكسرات في حاوية أو برطمان محكم الغلق، وفي حال الوقوع في خطأ وضعها في الثلاجة يمكن العمل على تحميصها في المقلاة لإذابة الثلج قبل تناولها.

3080141461712169843.jpg

القهوة

تبريد القهوة في الثلاجة سواء كانت حبوبًا أو مطحونة يؤدي في طبيعة الحال إلى تغيير طعمها، ما يجعل نكهتها غير محبوبة، لذا من الأفضل الاحتفاظ بها داخل حاوية أو برطمان كما الحال مع المكسرات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق