براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 06:03 مساءً

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في مجال التصميم الداخلي، لخريجي كليات الفنون الجميلة، بإحدى شركات القطاع الخاصة، وذلك دون اشتراط خبرة، مقابل الحصول على راتبٍ مجزٍ يتراوح بين مائتين إلى ألفي دولار أمريكي أي بما يعادل أكثر من 96 ألف جنيه مصري.

وتعتبر وظيفة المصمم الداخلي واحدة من أكثر الوظائف إبداعًا وإثارة في عالم التصميم، حيث يتيح هذا المجال للفرد فرصة التعبير عن رؤاه الفنية وتحويل المساحات إلى بيئات جميلة وعملية، ولذا نستعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الوظيفة التي تقع في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، مع التركيز على المتطلبات والشروط اللازمة للالتحاق بهذه الوظيفة.

المتطلبات الأساسية

يتطلب هذا المنصب حصول المتقدم على مؤهل عالٍ، ويفضل من خريجي كلية الفنون الجميلة.

يعتبر إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا أساسيًا، للالتحاق بهذه الوظيفة، حيث يسهل التواصل مع العملاء الدوليين والاطلاع على أحدث اتجاهات التصميم والمراجع المتخصصة.

يجب أن يكون المتقدم على دراية جيدة ببرامج التصميم المختلفة، بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس، وذلك لتحضير العروض التقديمية والتقارير.

يجب أن تكون مهارات استخدام الحاسب الآلي جيدة جدًا.

يُفضل أن يتراوح عمر المتقدم بين 23 و35 عامًا، مما يضمن وجود طاقة وحماس للتعلم والابتكار في التصميم.

1039338881727294305.jpg

التسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة

تُعَدّ هذه الوظيفة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يمكن أن يعمل فيها الأفراد ذوو الإعاقة الحركية الخفيفة، مثل استخدام العكاز أو الكرسي المتحرك.

التقديم على الوظيفة

وظيفة المصمم الداخلي في مصر الجديدة تعتبر فرصة مثيرة للأفراد الذين يسعون للتعبير عن إبداعهم وتحقيق تأثير ملموس في تصميم المساحات، مع الالتزام بالتنوع والشمولية، تسهم هذه الوظيفة في تعزيز بيئة عمل متنوعة تحتضن كافة المواهب، فإذا كنت مؤهلاً ولديك الشغف لهذا المجال، فيمكنك التقديم عليها من خلال الدخول هذا الرابط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق