جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 02:31 صباحاً

حددت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، موضحة أنه يتم صيانة القطارات أول بأول لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، موجهة عددا من النصائح المهمة لقائدي القطارات والعاملين في هيئة السكة الحديد.

مواعيد القطارات

- يتحرك قطار درجة ثالثة مكيف رقم 923 القاهرة الإسكندرية، الساعة 17:00 مساءً.

- يتحرك قطار مكيف رقم 921 القاهرة الإسكندرية، الساعة 18:00 مساءً.

- يتحرك قطار مكيف رقم 931 القاهرة الإسكندرية، الساعة 20:15 مساءً.

- يتحرك قطار مكيف رقم 31 القاهرة الإسكندرية، الساعة 20:30 مساءً.

يتحرك قطار درجة ثالثة مكيف رقم 3009 القاهرة الإسكندرية، الساعة 19:10 مساءً.

- يتحرك قطار مكيف رقم 3009 القاهرة الإسكندرية، الساعة 19:10 مساءً.

تعليمات مهمة من السكة الحديد

- ضرورة تطوير العنصر البشرى حيث أنه العامل الرئيسي في حادث الزقازيق الأخير ووذلك بسبب عدم الالتزام بالسرعة المقررة للقطار وقت دخول المحطات وعدم الالتزام باللوائح والقوانين وقواعد السلامة 

- تطبيق مبدء الثواب والعقاب بالنسبة لكافة العاملين حيث يتم تحفيز العاملين المتميزين ومكافأتهم من الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل.

- التركيز في العمل فقط نظراً لخطورة المكان الذي يعمل به، بالإضافة إلى ضرورة التزام السائقين بالسرعات المقررة وخاصة فى أماكن فك الارتباط، مؤكداً أن أهم هدف لطوائف التشغيل وصول القطار بأمن بدون تأخير. 

- التطوير الملموس في السكة الحديد وخاصة في الوحدات المتحركة وأنظمة الإشارات بكافة الخطوط الأمر الذي له تأثير إيجابي على عملية التشغيل وانتظام مواعيد القطارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق