مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

أكّد اللواء أركان حرب دكتور أكرم صلاح الدين محمود، مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، على التغيير الشامل الذي شهده المعهد الفني للقوات المسلحة بعد تطويره لـ«الكلية»، بما يعتبر تطوير لمنظومة التعليم الفني في صفوف القوات المسلحة.

وأضاف مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، في تصريح خاص لـ«الوطن» على هامش تخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية مساء اليوم الخميس، أنَّ الكلية تتعاون مع الجامعات المدنية والجهات المسئولة في الدولة، وشركاء أجانب على أعلى مستوى لتقديم أفضل مستوى تعليمي يخرج ضابط تكنولوجي على أعلى مستوى.

ولفت إلى إنشاء أقسام جديدة داخل الكلية مثل النانو تكنولوجي والأوتوترونكس والطاقة المتجددة والأطراف الصناعية، وذلك لتطوير الخبرات والمهارات والقدرات لخريجي الكلية العسكرية التكنولوجية.

وأشار إلى تدريس مبادئ الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي للطلاب، مع السعي لتكون الكلية بيئة تعليمية مناسبة للطلاب من خلال المعامل والورش التدريبية، وتلبية مطالب الطلاب من قبل القيادة العامة لضمان جودة التعليم، موضحًا أنَّ 60% من الدراسة داخل الكلية «عملية».

وطالب مدير الكلية العسكرية التكنولوجية الخريجين، بالعمل الجاد من أجل حماية الوطن والحفاظ على استقراره وأمنه القومي، مشددًا على ضرورة التدريب الجاد والصبر والإخلاص في العمل، مؤكّدًا أهمية الانضباط العسكري والمحافظة على اللياقة البدنية من أجل النجاح في القوات المسلحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق