نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية لـ«الوطن»: المقاتل المصري «مُحترف»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية لـ«الوطن»: المقاتل المصري «مُحترف», اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

أعرب اللواء بحري أركان حرب أيمن الدالي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية البحرية، عن تمنياته للخريجين من الأكاديمية والكليات العسكرية اليوم بالتوفيق في حياتهم العملية، مطالبًا إياهم بضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ والتقاليد العسكرية العريقة، والانضباط العسكري.

وأكد نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية البحرية، في تصريح لـ«الوطن» على هامش تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية اليوم الخميس، أن الضباط الخريجين من الكلية البحرية وباقي الكليات العسكرية يتمتعون بالكفاءة والمهارة والقدرات اللازمة، كما تم الاهتمام بمعركة الوعي، وزرع العقيدة القتالية السليمة، بما يحفزهم على بذل كل جهد وتضحية في سبيل الوطن.

وشدد على ضرورة أن يكون المقاتل المصري محترفًا ومتميزًا بالعلم والمعرفة المستمرة، مؤكدًا أهمية التدريب المستمر لتأهيل المقاتلين ومن هم تحت قيادتهم، ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام المكلفين بها بأعلى كفاءة وبروح الفريق.

وأكد أهمية العمل الجماعي واستخدام العلم في العمل، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على علاقة طيبة مع الأقران، والتعامل الجيد مع المرؤوسين، والانضباط في التعامل مع القادة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق