عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي تجسيد حقيقي للروح الوطنية, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

أشاد الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية، مؤكدا أن كلمة السيسي كانت تجسيدا حقيقيا للروح الوطنية التي تميز الشعب المصري.

كلمة الرئيس السيسي

قال الهضيبي في تصريحات لـ«الوطن»: «لقد عبرت كلمة الرئيس السيسي عن رؤية واضحة للمستقبل، واحتوت على رسائل قوية تُعزز من دور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، ما يؤكد دعم أمن واستقرار المنطقة».

وأشاد الهضيبي بالجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، مؤكدا أن حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم رسالة محبة وتقدير ودعم للشعب المصري، كما أن الدعم الإماراتي لمصر يُعتبر ركيزة أساسية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، فعلاقاتنا مع الإمارات تاريخية ومبنية على التعاون والتنسيق في جميع المجالات.

احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية

أضاف أن حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية كان رائعًا، واحتوى على تفاصيل تعكس عظمة القوات المسلحة المصرية، ما يعكس الفخر الوطني لدى الشعب المصري، موجها الشكر للقوات المسلحة على جهودها في حماية الوطن وصون سيادته، مُؤكدا التفاف الشعب حول قيادته هو السبيل لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكد الهضيبي، أهمية استمرار تعزيز التعاون المصري الإماراتي، مُشيرًا إلى أن المستقبل يحمل في طياته المزيد من النجاحات المشتركة، التي تُسهم في نهضة البلدين وتحقق المصالح العليا للمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق