عضو بـ«النواب»: نحتاج لاستعادة روح نصر أكتوبر لعبور بلادنا لعالم أفضل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو بـ«النواب»: نحتاج لاستعادة روح نصر أكتوبر لعبور بلادنا لعالم أفضل, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

أكدت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، أن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركةٍ عسكريةٍ خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وإنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة.

ذكرى انتصارات حرب أكتوبر 

وأضافت النائبة مايسة عطوة في بيان اليوم، أن مصر تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973، ذلك النصر المبين الذي قاتل المصريون من أجله ودفعوا ثمنًا غاليًا من دمائهم الطاهرة ليستردوا جزءًا عزيزًا من أرض الوطن، هو أرض الفيروز سيناء.

وتابعت: نحن نعيش حاليا أجواء وذكريات النصر، ما أحوجنا لاستعادة روح أكتوبر، وروح النصر، في هذا التوقيت، حتى تعبر بلادنا مجددا لعالم أفضل، ولحياة أفضل، وما أحوجنا لاستعادة روح نصر أكتوبر في مشروعاتنا الوطنية، وعلى رأسها "حياة كريمة"، حتى يعود التكاتف والتراحم والترابط بين أبناء هذا الشعب العظيم كما كان من قبل.

المبادرات الرئاسية

وقبيل حرب أكتوبر عام 1973، ركزت الدولة المصرية على الإنسان المصري مثلما يحدث الآن فالقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يهتم ببناء الإنسان وهو ما نراه من خلال المبادرات الرئاسية حياه كريمة وبداية جديدة للإنسان، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق