«جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:03 صباحاً

تصدر فيلم جوكر 2 الذي بدأ عرض في دور العرض السينمائي حول العالم خلال الأيام الماضية بعنوان Joker: Folie à Deux، قائمة الإيرادات في أول أيام عرضه بالسينمات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حقق في أول أيامه 20 مليون دولار من بينها 7 ملايين دولار من المعاينات الأولية لعرض الفيلم، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

ويتوقع خبراء شباك التذاكر تراجعا في إيرادات فيلم جوكر 2 للمخرج تود فيليبس، بانخفاض بنحو 20%، الذي بلغت تكلفته الإنتاجية أكثر من 200 مليون دولار صافيًا، ليوضح أحد خبراء تسويق الأفلام أن المشكلة ليست في الفيلم فقط ولكنها في شركة Warner Bros التي تشهد تأرجحا واضحا في الفترة الأخيرة، قائلا: «هذه ليست مشكلة سوق شباك التذاكر، هذه مشكلة تطوير إبداعي».

وأضاف: «فشل فيلم Joker: Folie à Deux واضح مثل سماء زرقاء صافية في الصيف، لم يرغب أي من محبي الفيلم الأصلي في رؤية فيلم موسيقي استعراضي، لا يمكن لأي قدر من التسويق الذكي أن ينقذ هذا».

انخفاض التوقعات بإيرادات فيلم جوكر 2

كان من المتوقع أن يحقق فيلم جوكر 2 إيرادات تتراوح بين 55 و60 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بالسينمات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن مع مع الإيرادات التي حققها في يومه الأول تم تخفيض المتوقع لـ 45 مليون دولار.

تفاصيل فيلم جوكر 2

يعتبر فيلم Joker: Folie à Deux هو الجزء الثاني من فيلم Joker إنتاج عام 2019، ويعود خلاله خواكين فينيكس لتقديم شخصية آرثر فليك أو الـ «جوكر»، الذي سوف يتعرف خلال سجنه في مستشفى آركام للأمراض النفسية في انتظار المحاكمة عن الجرائم التي ارتكبها قبل عامين، على حبيبته لي كوينزل، التي تقوم بدورها ليدي جاجا، وعرض الفيلم للمرة الأولى في فعاليات الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق