وزارة الشباب تنفذ برنامج «مشواري» بمحافظة الجيزة بالتعاون مع «اليونيسيف»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الشباب تنفذ برنامج «مشواري» بمحافظة الجيزة بالتعاون مع «اليونيسيف», اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:32 صباحاً

نفذت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، برنامج «مشواري» وذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، حيث يهدف البرنامج لتنمية المهارات الحياتية للنشء والشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

برنامج تنمية المهارات

وذكرت وزارة الشباب في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن برنامج تنمية المهارات تضمن التدريب على عدد من المهارات المهمة مثل، مهارة التقبل والعمل الجماعي، والعمل في فريق والتحفيز، واتخاذ القرار والمقابلات الشخصية، وغيرها من المهارات الحياتية.

أشار البيان إلى أنه بجانب تنفيذ الوزارة، لـ برنامج مشواري، فقد تم الاحتفال مع الأطفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتعريفهم بأهمية هذا النصر، وأمجاد الجيش المصري في العبور والنصر لزيادة الانتماء والولاء للنشء.

تنمية قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدور الهام الذي يلعبه برنامج «مشواري» في تنمية قدرات الناشئين والشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعى، بكل اهتمام، إلى تطوير مهارات الأطفال والشباب ليس فقط في المجال الرياضي، ولكن أيضا في كيفية التعامل مع المشاعر والتحديات اليومية، وهو ما يسهم في بناء شخصيات متوازنة وقوية قادره علي النهوض بالدولة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق