هالاند يتلقى صدمة جعلته يغيب عن التدريبات.. ماذا حدث؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند يتلقى صدمة جعلته يغيب عن التدريبات.. ماذا حدث؟, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 07:17 مساءً

صدمة كبيرة يعيشها اللاعب إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، جعلته يغيب عن تدريبات الفريق أمس، قبل أيام قليلة من مباراة الفريق أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

البداية كانت من خلال كلمات نشرها المهاجم عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام»، أعلن فيها وفاة صديقه المقرب وصديق العائلة، الذي يدعى «إيفار إيجا» عن عمر ناهز 59 عامًا.

ورثى «هالاند» صديقه المقرب قائلاً: «أنت أسطورة يا إيفار، لا يمكن للكلمات أن تصف مدى أهميتك بالنسبة لي، لا يمكن للكلمات أن تصف مدى افتقادي لك، شكرًا لك على كل شيء، سنلتقي مجددًا، ارقد في سلام يا إيفار».

كيف ساعد «إيفار» اللاعب النرويجي هالاند؟

ولعب «إيفار» دورًا رئيسيًا في نجاحات المهاجم النروجي، فعندما وقَّع هالاند مع مانشستر سيتي في عام 2022، بحث «إيفار» عن شقة له واهتم بكل ما فيها، وكان يفعل نفس الشئ مع اللاعب في الأندية السابقة التي لعب فيها، ريد بول سالزبورج وبوروسيا دورتموند الألماني.

3887540451726154220.jpg

وكان اللاعب النرويجي تحدث عن «إيفار» عندما كان يلعب في ألمانيا قائلاً: «أعتقد أنه لو كنت وحدي واضطررت إلى اختيار شقتي الخاصة والذهاب للتسوق بمفردي، لما سجلت 3 أهداف في مرمى أوجسبورج في أول مباراة لي مع دورتموند».

7 أهداف لهالاند في الدوري الإنجليزي الحالي

ويعتبر إرلينج هالاند أحد أبرز نجوم كرة القدم الحاليين، إذ حصل على هداف الدوري الإنجليزي عامي 2022 و2023، وفي الدوري الحالي سجل 7 أهداف بعد المشاركة بـ 3 مباريات فقط، هدف في تشيلسي بالجولة الأولى، وهاتريك أمام إبسويتش تاون، وآخر أمام ويستهام يونايتيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق