درجات الحرارة اليوم.. «الأرصاد» توضح هل الجو مناسبا للخروجات؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
درجات الحرارة اليوم.. «الأرصاد» توضح هل الجو مناسبا للخروجات؟, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:03 صباحاً

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة في أول الليل، مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، على أن تسود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، تكون كثيفة على بعض المناطق.

ووفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنّ من المتوقع أن تكون الشبورة المائية كثيفة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

درجات الحرارة اليوم

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تكون درجات الحرارة العظمى 32 والصغرى 23 على القاهرة الكبرى، وتكون العظمى 31 والصغرى 22 على الوجه البحري، وتكون العظمى 32 والصغرى 20 على السواحل الشمالية الغربية، على أن تكون العظمى 29 والصغرى 21 على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وعلى شمال الصعيد تكون العظمى 34 والصغرى 19، على أن تكون العظمى 37 والصغرى 22 على جنوب الصعيد.

14757901911728625323.jpg

وقالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ الرياح ستكون معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، موضحة أنّ الطقس سيكون مناسبًا للخروجات والتنزه اليوم.

وستكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وتكون مشمسة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

يشار إلى أنّ عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، قالت في تصريح لـ«الوطن»، أنّ البلاد تشهد الأسبوع المقبل منخفضا جويا في طبقات الجو العليا يتسبب في سقوط أمطار على عددٍ من المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق