آخر ظهور لـ كيت ميدلتون... نزعت خاتم الزفاف وتستعد للجراحة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر ظهور لـ كيت ميدلتون... نزعت خاتم الزفاف وتستعد للجراحة, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

ما زالت أخبار كيت ميدلتون أميرة ويلز، زوجة ولي العهد الأمير ويليام، وإصابتها بمرض السرطان الشرس، الذي أجبرها عن الاختفاء لفترات طويلة منذ أشهر محل اهتمام عالمي.

2773742181715366325.jpg

آخر ظهور لـ كيت ميدلتون

كان آخر ظهور كيت ميدلتون، يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت رفقة زوجها الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، أثناء زيارتهما لعائلات ضحايا الطعن في ساوثبورت. 

آخر ظهور كيت ميدلتون ونزع خاتم الزفاف

وبحسب ما ذكره موقع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن كيت ميدلتون في آخر ظهورلها، جذبت الأنظار إليها بشدة، ليس فقط لتغير ملامحها إثر العلاج من السرطان، ولكن لكونها لم تظهر وهي ترتدي  خاتم زواجها المرصع بالياقوت الأزرق، المعتاد، الذى يعود للأميرة الراحلة ديانا، وهو عيار 12 قيراطًا والمحاط بمجموعة من 14 ماسة سوليتير مثبتة في ذهب أبيض.

2309325051711391806.jpg

في أحدث ظهور للأميرة كيت ميدلتون، استبدلت خاتمها القيم، بآخر ذهبيًا رفيعًا، مع الإكسسوارات المرصعة بالماس والياقوت، فضلًا عن أقراطًا ذهبية على شكل أوراق الشجر من تصميم كاثرين زورايدا إذ بلغ سعرها 1750 جنيهًا إسترلينيًا.

آخر ظهور كيت ميدلتون

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على موقع التغريدات «إكس» مقطع فيديو يرصد آخر ظهور كيت ميدلتون، وهي ترافق زوجها، إذ ظهرت بفستان منقط من تصميم Whistles Margot ، مع معطف من تصميم ألكسندر إذ بلغت تكلفة إطلالتها 165 جنيهًا إسترلينيًا.

الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون

الجدير بالذكر صحيفة «ماركا» أن كيت ميدلتون لا تزال تذهب إلى المستشفى، للخضوع لبعض الفحوصات، على الرغم من تماثلها الشفاء،  خاصة أن هناك احتياطات يجب عليها اتخاذها للوقاية من هذا المرض، إذ أكدت كونشا كاليجا، خبيرة الشؤون الملكية، أن كيت ميدلتون تحتاج إلى الخضوع لبعض الفحوصات، مضيفة: «إذا تحسنت حالة السرطان، سوف يتعين عليها الخضوع لعملية جراحية بسيطة في وقت لاحق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق