مسؤول بـ«حياة كريمة»: إقبال كثيف من سكان مدينة بدر على مبادرة اللحوم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول بـ«حياة كريمة»: إقبال كثيف من سكان مدينة بدر على مبادرة اللحوم, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

قال إبراهيم عزت، مراسل قناة «إكسترا نيوز» في مدينة بدر، إن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، توفر اللحوم بأسعار تنافسية، وأقل بكثير عن الأسعار المتواجدة في الأسواق أو الخارج بصورة عامة.

توفير اللحوم بأسعار تنافسية

وأضاف «عزت»، خلال مراسلته للقناة، أن مؤسسة حياة كريمة حريصة على أن تصل إلى السكان في هذه المجمعات السكانية والمجتمعات العمرانية الجديدة، ومختلف المحافظات، للتسهيل والتيسير على المواطنين في شراء اللحوم بأسعار تنافسية، وأقل عن الخارج.

وقالت كريمة إبراهيم، مسؤول التنظيم لمبادرة حياة كريمة بمدينة بدر، في لقائها مع مراسل قناة إكسترا نيوز: «نشكر مؤسسة حياة كريمة على الخدمات والمبادرات التي تقدمها للمواطنين، وبالنسبة لنا هنا كمجتمعات عمرانية الأسعار دائما مرتفعة جدا عن أي مكان تاني».

وأكدت أن المواطنين أشادوا بهذه المبادرة، مشيرة إلى أنه جرى تكثيف السيارات اليوم، نظرا للإقبال الكثيف من قبل المواطنين، موضحة أن الأسعار تقل بنسبة 50% عن مثيلاتها في السوق الخارجي.

كميات أخرى لتلبية رغبات المواطنين

ولفتت إلى أن مثل هذه المبادرات جديدة على المجتمعات العمرانية، موضحة: «حاولنا ننزل على الأرض بشكل أكبر، وفي خلال 24 ساعة كانت السيارات خلصت وبالتالي سنطلب كميات أخرى لتلبية رغبات المواطنين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق