تكريم بدرية طلبة في النسخة الخامسة من مهرجان المسرح العربي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم بدرية طلبة في النسخة الخامسة من مهرجان المسرح العربي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

كرم مهرجان «المسرح العربي» الفنانة بدرية طلبة، تقديرًا لمسيرتها الفنية المميزة، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، الذي أقيم مساء اليوم في قصر ثقافة الأنفوشي.

تحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، ويُنظم المهرجان تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون، وبإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، والفنان محمد عصمت مدير المهرجان.

بدرية طلبة: سعدت بتكريمي على مسرح الأنفوشي

وعبرت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها البالغة بهذا التكريم لعدة أسباب، أولها أنه جاء من أكاديمية الفنون، هذا الصرح العظيم، وثانيًا لأنه جاء من مهرجان المسرح العربي، حيث إن المسرح كان شاهدًا على جزء كبير من حياتها، والسبب الثالث هو أن الدورة تحمل اسم النجم الكبير كريم عبد العزيز، والسبب الرابع أن التكريم تم في الإسكندرية، مدينتها التي شهدت أهم أيام حياتها. وأضافت قائلة: «اعذروني لأني خجولة جدًا في مثل هذه المواقف».

تفاصيل مهرجان المسرح العربي

تستضيف محافظة الإسكندرية المهرجان في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل، ويضم 5 عروض مسرحية تتنافس على جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، بينما يُختتم المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش. كما يشمل المهرجان عددًا من الورش الفنية المميزة، ويكرم عددًا من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات المهرجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق