خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني.. بينها عمل تأجل أكثر من مرة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني.. بينها عمل تأجل أكثر من مرة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:01 مساءً

يعيش الفنان خالد الصاوي خلال هذه الفترة حالة كبيرة من النشاط الفني، إذ يُشارك في أكثر من عمل سينمائي بينها من انتهى من تصويره بالفعل، وهناك أعمال لا يزال يواصل تصويرها، خلال هذه الفترة.

خالد الصاوي يعيش حالة نشاط فني

يشارك الفنان خالد الصاوي في فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة كبيرة، وكان قد تم تحديد أكثر من موعد لطرحه في دور العرض السينمائية ولكن تم تأجيله، ولم يحدد له موعد ثابت حتى الآن، ويُشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم شيري عادل وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعلاء مرسي وعدد آخر من الفنانين.

16568511321685888809.jpg

وهناك أيضا فيلم القربان الذي يواصل تصويره، خلال هذه الفترة، ويُشارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم انتصار ومحمد عز وضياء الميرغنى وعدد آخر من الفنانين.

كما يشارك الصاوي أيضا في فيلم الدشاش بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم زينة ونسرين أمين وباسم سمرة ومصطفى أبو سريع وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وكذا فيلم «سيكو سيكو» الذي يشارك فيه بجانب عصام عمر، وطه دسوقي، وسليمان عيد وتارا عماد، وديانا هشام وعدد آخر من الفنانين.

وآخر هذه الأعمال فيلم «المصيف»، الذي يشارك فيه خالد الصاوي بجانب عدد من الفنانين من بينهم نسرين أمين ونبيل عيسي وأحمد ماجد وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق