مرض نادر ينهي حياة بطل مسلسل شهير عن عمر 68 عاما.. «شارك في 150 حلقة»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مرض نادر ينهي حياة بطل مسلسل شهير عن عمر 68 عاما.. «شارك في 150 حلقة», اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:17 صباحاً

في خبر مؤلم صدم محبي المسلسل الشهير «Baywatch»، توفي الممثل مايكل نيومان عن عمر ناهز 68 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض باركنسون الذي استمر لمدة 18 عامًا، وهو عبارة عن حالة دماغية تسبب مشاكل في الحركة والصحة النفسية والنوم والألم وغير ذلك من المشاكل الصحية، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

وأكدت الصحيفة أن «مايكل» فارق الحياة يوم الأحد، 20 أكتوبر، هذا الرحيل يمثل نهاية رحلة طويلة لرجل كرس حياته للتمثيل، حيث ظل محفورًا في ذاكرة الجمهور من خلال تجسيده لشخصية «نيومي» في مسلسل «Baywatch» أكثر من 150 حلقة.

كان مايكل نيومان يعمل منقذًا بحريًا بالإضافة لعمله في محطة إطفاء بجانب عمله بالفن، وهو نفس دوره في مسلسل «Baywatch»، حيث كان العضو الوحيد الذي كان منقذاً في الحقيقة، وليس فقط على الشاشة، حتى خلال فترات التصوير الطويلة والمجهدة، احتفظ «مايكل» بوظيفته في محطة الإطفاء.

يعاني من مرض نادر منذ عام 2006

وعانى مايكل من مرض باركنسون منذ تشخيصه في عام 2006، ولكنه لم يستسلم، بل كرس سنوات عديدة من حياته لجمع الأموال لصالح مؤسسة «مايكل جيه فوكس»، التي تدعم أبحاث علاج مرض باركنسون، تلك الجهود الإنسانية أضافت بعدًا آخر لشخصيته التي كانت محبوبة لدى الجميع.

7495518841729624075.jpg

حزن جمهوره على وفاته

وفور انتشار خبر وفاته، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي برسائل الحزن والتعاطف، حيث وصفه الكثيرون بالأسطورة والبطل، وعبروا عن تأثرهم الكبير بوفاته، وكتب أحد المعجبين : «لا، لقد مات نيومي! كان مضحكاً ومحبوباً في Baywatch»، بينما علق آخر قائلاً: «كان رجلًا رائعًا، إنه لأمر محزن أنه رحل بهذه السرعة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق