محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:33 مساءً

وضعت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد، وذلك بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي وإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري».

وضع حجر أساس موقف أبو حمص 

وأشارت «عازر» إلى أن المشروع مقام على مساحة إجمالية قدرها 3.5 فدان، بصافي مساحة 12600 متر مربع بخلاف الشوارع الداخلية، ويستوعب 394 سيارة، وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه.

واوضحت محافظ البحيرة أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يربط الشوارع المحيطة بالموقف بمحور المحمودية وطريق ساسون الجديد، مما يسهم في تخفيف الازدحام المروري والضغط عن وسط المدينة.

إشادة بمشروع موقف أبو حمص الجديد 

هذا وقد التقت عازر بعدد من السائقين الذين أشادوا بمشروع الموقف الجديد، وأكدوا أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية والحد من الازدحام الذي كانت تعاني منه المنطقة سابقًا. كما عبروا عن امتنانهم لجهودها منذ توليها المنصب وتوجيهاتها المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في المرافق العامة.

وأكدت محافظ البحيرة أن مشروع إنشاء الموقف يأتي انطلاقًا من تأكيد القيادة السياسية على أهمية إنشاء مشروعات تنموية، وضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الانتقال داخل المحافظات وخارجها، كما يعكس التزام المحافظة بتلبية احتياجات مواطنيها وتحسين جودة حياتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق