وزير قطاع الأعمال في ملتقى «بناة مصر»: نمتلك فرص واعدة للاستثمار بمختلف المشروعات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير قطاع الأعمال في ملتقى «بناة مصر»: نمتلك فرص واعدة للاستثمار بمختلف المشروعات, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:04 صباحاً

قال محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام إنَّ العشر سنوات الأخيرة في حياة مصر شهدت ثورة كبيرة بمختلف المشروعات والبنية التحتية، وغيرها من المشروعات التي ساهمت في التنمية والازدهار والقدرة التنافسية القوية للعديد من الشركات المختلفة.

واضاف «الشيمي»، خلال كلمته في ملتقى «بناة مصر» المنظم من قبل شركة «إكسلانت» إحدى مؤسسات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بحضور وزير الإسكان والتنمية المحلية والعديد من القيادات، أنَّ مصر تستطيع المشاركة والمساهمة والتعاون في كل المشروعات المختلفة، خاصة أنَّ مصر أصبح لديها خيرة متميزة في عملية الإنشاء وغيرها.

وأوضح أنَّ مصر لديها فرص واعدة للاستثمار بمختلف المشروعات والتي منها فرص الاستثمار العقاري، مؤكّدًا أن الشركة القابضة للتشييد لديها 45 شركة تسهم في كل المشروعات الخاصة بالإنشاءات والتنمية.

وأضاف وزير قطاع الأعمال العام أنَّ مجلس الوزراء شكّل خلية عمل لدراسات المبادرات الخاصة بتصدير المنتجات المصرية، وهناك مجموعة تعمل عليها بالتعاون مع عدد من الجهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق