جريدة جريدة وطني

260 وظيفة جديدة ضمن مبادرة «بداية» بالقليوبية.. كيفية التقديم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
260 وظيفة جديدة ضمن مبادرة «بداية» بالقليوبية.. كيفية التقديم, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:03 مساءً

أعلنت مديرية القوى العاملة والهجرة بالقليوبية، توفير 260 فرصة عمل داخل نطاق المحافظة، عن طريق النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» للاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل.

وظائف جديدة بمديرية العمل بالقليوبية 

وأعلن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، في بيان، أن توفير وظائف جديدة بمديرية العمل بالمحافظة ضمن مبادرة بداية يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على خلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

خريطة وظائف العمل بالقليوبية

أوضح «عطية» أن وظائف مديرية العمل الجديدة البالغ عددها 260 وظيفة، ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، متوافرة في 5 شركات كالتالي : 

أضاف محافظ القليوبية أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال النشرة القومية للتشغيل، والتوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الدخول على الموقع الرسمى للوزارة على الرابط التالي من هنا.

أشار محافظ القليوبية إلى أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متاح التقديم لها بمقر مديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع عدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

أخبار متعلقة :