جريدة جريدة وطني

علاج 300 مريض في قوافل التحالف الوطني بالغربية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علاج 300 مريض في قوافل التحالف الوطني بالغربية, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:31 صباحاً

يواصل التحالف الوطني جهوده في دعم الأسر الأكثر احتياجًا، ويأتي ملف الصحة على رأس أولويات أنشطته ضمن مبادرة إيد واحدة، إذ شهدت الأيام القليلة الماضية تنظيم عدد من الأنشطة الصحية والاجتماعية في عدة محافظات من جانب مؤسسات التحالف.

رعاية طبية لأكثر من 300 مريض

وانطلقت قوافل طبية بمحافظة الغربية في قرى عزبة المنسي وكفر عصام وعزبة كوم عبود والشعبية، وتمكنت من تقديم الرعاية الطبية لأكثر من 300 مريض، وتنوعت خدماتها بين الفحوصات الطبية والعلاج، ما أسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا.

وحققت مؤسسة صناع الخير للتنمية، التابعة للتحالف الوطني، إنجازات ملحوظة في مجال الصحة؛ إذ نفذ فريق طبي متخصص مجموعة من عمليات قسطرة القلب التداخلية وغلق ثقب القلب لعدد من الأطفال غير القادرين من مختلف المحافظات، تحت مظلة مبادرة نبض حياة، بواسطة خبراء طبيين ذوي كفاءة عالية.

جهود متواصلة لدعم الأكثر احتياجا

وتسعى هذه الأنشطة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الإنسانية والاجتماعية؛ تشمل تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل الاجتماعي بين الفئات المختلفة.

ومن خلال هذه الجهود، يسعى التحالف الوطني إلى إحداث تغيير ملموس في حياة الأسر المستفيدة، ما يبرز أهمية التعاون المجتمعي في مواجهة التحديات الراهنة.

أخبار متعلقة :