جريدة جريدة وطني

سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب غريب يعيد طائرة إلى أمريكا بعد تحليق 5 ساعات.. «شكوى من راكب», اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 10:17 صباحاً

مع إقلاع مئات الرحلات الجوية بشكل يومي ومنتظم، يتصادف وقوع بعض المواقف الغريبة والمفاجئة في الوقت ذاته، فمؤخرًا، جلس الركاب على متن طائرة لمدة 5 ساعات قبل أن تهبط مرة أخرى في المطار الذي أقلعت منه بسبب وقوع مشكلة غير متوقعة.

سبب عودة الطائرة لمطار الإقلاع مرة أخرى 

وفق صحيفة «مترو» البريطانية، اضطرت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، التي كانت متجهة في طريقها من دالاس إلى مطار إنتشون الدولي في مدينة سيول بكوريا الجنوبية إلى العودة بعد خمس ساعات من الرحلة.

وتناول أحد الركاب على متن الرحلة الجوية ويدعى جيمين لي، وجبة خفيفة ومشروب غازي في بداية الرحلة، وبعد مرور ساعات قليلة من الإقلاع رغب في الدخول إلى دورة المياه لكن طاقم الطائرة أخبره بوجود مشكلة في المراحيض.

عودة الطائرة لمكانها مرة أخرى 

وبعد التحليق لمدة 5 ساعات في الجو، اضطر طاقمها للعودة إلى مطار ولاية دالاس الأمريكية بسبب وجود مشكلة في صيانة المراحيض على متن الطائرة، إذ شعر جميع الركاب بالاستياء تجاه الأمر. 

وعلى إثر هذا الموقف العصيب، قدمت الخطوط الجوية الأمريكية اعتذارًا للركاب، قائلة: «عادت رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 281 التي كانت متجهة من دالاس فورت وورث (DFW) إلى سيول (ICN) إلى DFW بسبب مشكلة في الصيانة، ولقد هبطت الطائرة بسلام ومن دون أي حوادث في مطار دالاس فورت وورث الدولي،  وأُخرجت الطائرة من الخدمة لفحصها من قبل فريق الصيانة لدينا».

واختتمت الخطوط الجوية الأمريكية اعتذارها: «نحن لا نريد أبدًا تعطيل خطط سفر عملائنا، ونعتذر عن الإزعاج».

 

أخبار متعلقة :