جريدة جريدة وطني

تسليم 35 وحدة بمساكن الجلاء بالمنصورة.. «القيادة السياسية وعدت فأوفت»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسليم 35 وحدة بمساكن الجلاء بالمنصورة.. «القيادة السياسية وعدت فأوفت», اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 07:18 مساءً

سلّم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء، ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات، الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير سكن ملائم وكريم للمواطن المصري، حيث جرى تسليم 35 وحدة سكنية كدفعة أولى، على أن يستمر تسليم باقي الوحدات على مدار الأسابيع القادمة بالتتابع.

وخلال الاحتفال بتسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء، أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أن القيادة السياسية وعدت فأوفت بتطوير العشوائيات بشكل مختلف وتقديم كافة الخدمات الخاصة بهم، سواء خدمات المياه والغاز والكهرباء وغيرها.

تسليم وحدات مساكن الجلاء بالمنصورة بعد تطويرها

وأوضح أنه في خطوة كبيرة من كل العاملين على مساكن الجلاء جرى تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد لها بأيام، إذ كان من المحدد بدء تسليم الوحدات في الأول من أكتوبر، إلا أنه بدأ اليوم 28 سبتمبر في إنجاز يحسب للقائمين على هذه الأعمال.

«المواطن هو أكثر شخص يعلم بالتغيير ويقيمها بشكل كبير جدا، لأن في لحظة كل حاجة اتغيرت وحياته اتغيرت من اللا خدمات لحياة بها كل الخدمات المتنوعة والمميزة» بتلك الكلمات علق اللواء طارق مرزق محافظ الدقهلية على مقدار التغيير الذي تشهده البلاد مؤخرًا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

توفير شركة أمن وصيانة لحماية المساكن 

وكشف المحافظ عن التواصل مع شركة أمن للحماية وتأمين المكان، قائلا: «كنا  بنصارع الوقت علشان نسلم الشقة في الوقت المحدد لها وقبل كده كمان، وقدرنا نوفر شركة لتأمين المساكن وتوفير صيانة متخصصة وتخصيص مكتب إداري تابع لحي غرب لإدارة هذا المشروع والحفاظ عليه».

وأضاف أن مساكن الجلاء هي إنجاز أكبر مشروع سكني حضاري بديل العشوائيات في تاريخ مدينة المنصورة، بعدما عانت الأسر المقيمة بهذا المكان لسنوات.

أخبار متعلقة :