جريدة جريدة وطني

منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 01:17 مساءً

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

إقبال كثيف من المواطنين في القاهرة 

وأكد أحمد فرغلي، المنسق العام لمبادرة حياة كريمة في القاهرة، لـ«الوطن»، أن المبادرة بدأت في شبرا حيث شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء اللحوم والدواجن، مشيرا إلى أنّ اللحوم التي تتوفر في المبادرة بلدي مذبوحة في مزارع حياة كريمة ويباع الكيلو بـ210 جنيهات.

وأضاف أنّ المبادرة تتوسع يوما بعد الآخر حيث بدأت في القاهرة في أول أيامها في شبرا بمنفذ واحد ليتم في اليوم الثاني من المبادرة توفير 4 مراكز على مستوى القاهرة في دار السلام ومدينة السلام وشبرا والزاوية الحمراء، وتستهدف المبادرة الأكثر الأكثر شعبية والأكثر احتياجاً.

توسع المبادرة لتشمل جميع محافظات الجمهورية 

ومن المقرر أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، وكذلك دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

أخبار متعلقة :