جريدة جريدة وطني

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 05:31 صباحاً

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الخاصة بالإعلان الجديد للوحدات السكنية، والتي من ضمنها نحو 878 وحدة سكنية في سكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة، وجاءت في كراسة الشروط شروط الحجز الخاص بالوحدات والأماكن المتاحة وسعر المتر الخاص بها.

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الإعلان الجديد

وفيما يتعلق بكراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة في الاعلان الجديد فهي جاءت كالآتي:

- أن يكون شخصا طبيعيا وله أهلية التصرف

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما عند بداية الحجز

- لا يحق لأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لأكثر من وحدة

- يتم التعامل طبقا الأسعار المعتمدة من اللجان المختصة بالتسعير

- يتم شراء كراسة الشروط مدرج بها استمارة الحجز من جهاز المدينة لمعرفة كافة التفاصيل سواء المساحات والأسعار وأرقام العمارات

- تعتبر كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة لاستخدام السكني فقط ولايحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.

- يقر المتقدم بأنه اطلع علي كافة شروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد أن قام بسداد مقدم الحجز وشراء كراسة الشروط فهو بمثابة موافقة علي الشروط بشكل كامل

- يجب علي المتقدم أن يقر بأن عنوان المراسلات الموضحة باستمارة الحجز هي محله الصحيح واي مراسلات ترسل علي محله فهي صحيحة ونافذة.

وجاء سعر المتر في كراسة الشروط لسكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة نحو 12 ألفا و600 جنية لمختلف الوحدات المطروحة ويتم حساب التكلفة النهائية للوحدة على حسب المساحة المتقدم لها المواطن.

أخبار متعلقة :