جريدة جريدة وطني

موضة شتاء 2025.. تصميمات عصرية مُطعمة بلمسات كلاسيكية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موضة شتاء 2025.. تصميمات عصرية مُطعمة بلمسات كلاسيكية, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 11:33 صباحاً

طغت الأناقة العصرية على موضة شتاء 2025 في ميلانو، لتظهر  الملابس المريحة والعملية الممزوجة ببعض لمسات الكاجوال، بالإضافة إلي صيحة القصات المستقيمة، والتي تخلو من مشغولات في الخياطة أو ألوان فاقعة، إذ حلت البساطة والهدوء التي تسيطر على منصات دور العروض العالمية، لذا خلال التقرير التالي نوضح أحدث موديلات موضة شتاء 2025، وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

بدل نسائية من البيليرو والتوكسيدو

وجاءت أحدث موديلات شتاء 2025 التي تتميز بالأناقة العصرية والروح الكلاسيكية، مجموعة «فندي وماكس مارا»، التي استحضرت طراز الأزياء الإنجليزية التي تشبه ملابس جيمس بوند بنسخة نسائية منها، وظهرت على منصات العرض الأشرطة العريضة والمستوحاة من الأوبي الياباني، وهو القطعة التي تُرتدى على الكيمونو. 

وأثناء العرض اكتشف الحاضرون جديد دولتشي أند جابانا، بتصميمات من البيليرو والتوكسيدو باللونين الأبيض والأسود، في تصميمات نسائية تجمع بين الواقع والخيال بقصات فخمة.

ألوان جديدة للشتاء 

أما بالنسبة لألوان شتاء 2025، فجاءت على عكس الموضة التي طغت على منصات دور العرض في نيويورك، من درجات الأصفر الخردل والأخضر في جميع القطع، من خلال قطع جلدية من «بوتيجا فينيتا»، و من «روبرتو كافالي».

وعلى الرغم من أن اللون الوردي لم يعد مرتبطا بموضة الشتاء، ظهر على منصات العرض وارتدته العارضات في رسالة بأن المصممون مفتونين به خلال شتاء 2025، وجاء في درجات وردية أكثر ناعمة وهادئة في عروض مثل «Chloe و Prada و CHANEL».

كما يمكنك تنسيق الفستان الزهري، أو ارتداء اللون الوردي في إطلالة كاملة تظهر أناقتك، أو من خلال بدلة من قطعتين أو إطلالة تمزج بين الزهري والألوان المحايدة.

أخبار متعلقة :