جريدة جريدة وطني

خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

تستضيف مصر معارض ومؤتمرات عالمية في شهر أكتوبر لعرض منتجاتها المحلية التي تضاهي أرقى المعايير الدولية، وترصد «الوطن» في هذا  التقرير أهم معارض شهر أكتوبر 2024، وفقا للموقع الرسمي لمركز مصر للمعارض الدولية.

معرض لومارشيه 

معرض لومارشيه يعد أكبر معرض في مصر للأثاث والديكور، ويضم 5 قاعات وأكثر من 173 شركة عارضة، خلال الفترة من من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري.

معرض كايرو فاشون اند تكس 

معرض كايرو فاشون اند تكس، المتخصص في المنسوجات والغزل والملابس ومستلزمات التشذيب، ويضم كل ما يتعلق بالموضة والمنسوجات، ويقام في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر.

معرض الإنتاج الداجني والسمكي والحيواني

المعرض الدولي للإنتاج الداجني والسمكي والحيواني «أجرينا» يقام في الفترة من 10-12 أكتوبر، ويعتبر معرض أجرينا الشرق الأوسط أكبر معرض متخصص في مجال الدواجن والثروة الحيوانية  الأسماك في منطقة الشرق الأوسط.

 معرض وسائل التنقل الكهربائية 

معرض ومؤتمر مصر لوسائل التنقل الكهربائية من 10-12اكتوبر 2024، يهدف المعرض والمؤتمر إلى التحول نحو النقل المستدام في مصر من خلال مناقشات مكثفة وورش عمل يشارك فيها خبراء دوليين وإقليميين ومحليين وشركات رائدة في هذا المجال.

معرض إيجي هليث

معرض إيجي هليث تشارك أكثر من 250 شركة محلية وأجنبية وعربية في الدورة الثالثة لمعرض ومؤتمر مصر الدولي للصحة «إيجي هيلث»، الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، برعاية مجلس الوزراء.

 

 

 

أخبار متعلقة :