جريدة جريدة وطني

عاجل.. تهديد إسرائيلي ضد خامنئي بعد الهجوم الإيراني: «قل مرحبا بنهايتك»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. تهديد إسرائيلي ضد خامنئي بعد الهجوم الإيراني: «قل مرحبا بنهايتك», اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:03 صباحاً

هدد رئيس الكنيست الإسرائيلي، أمير أوحانا، المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي، بأن نهايته اقتربت، وذلك في رد لتغريدة «خامنئي» عبر منصة «إكس» عقب الهجوم الإيراني الذي استهدف إسرائيل بنحو بـ200 صاروخ.

وكان «خامنئي»، كتب بعد الهجوم الإيراني: «بعون الله ستصبح ضربات الجبهة أقوى وأشد إيلامًا على جسد النظام الإسرائيلي المتهالك».

ورد رئيس الكنيست الإسرائيلي، قائلًا لـ«خامنئي»: «قل مرحبًا بنهايتك».

خامنئي: النصر حليف أهل الحق

وفي أول تعليق من المرشد الإيراني آية الله خامنئي على الهجوم الإيراني، قال عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس» بعد دقائق من الضربة الإيرانية التي استهدفت إسرائيل: «نصر من الله وفتح قريب.. النصر حليف أهل الحق».

ونشر «خامنئي» صورًا من لقاءاته المتعددة مع قائد الحرس الثوري الإيراني السابق قاسم سليماني والذي اغتالته الولايات المتحدة في 2020، ولقطات أيضًا من لقاءاته مع إسماعيل هنية وصورًا للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، ثم أظهرت اللقطات الضربات الإيرانية ضد إسرائيل ومشاهد من خطابات سابقة لـ«خامنئي».

نقل «خامنئي» لمكان آمن

وعقب الهجوم الإيراني على دولة الاحتلال الإسرائيلي، قالت وكالة «رويترز»، إنه جرى نقل علي خامنئي إلى مكان آمن وسري، وفقًا لمصدر مسؤول، مؤكدا أن المرشد الإيراني هو من أصدر الأمر بإطلاق الصواريخ على إسرائيل.

أخبار متعلقة :