جريدة جريدة وطني

حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:31 صباحاً

خلال الساعات الماضية، احتفل مايكل شوماخر، بحفل زفاف ابنته، ولفت أنظار الحضور، خاصة أن هذا الظهور الأول له بعد غياب دام ما يقرب من 11 عامًا، نتيجة إصابته بحادث خطير، كاد أن يٌودي بحياته، إلا أن زوجته كانت حريصة على تقديم الرعاية الطبية للزوج، دون أن يعلم عنه أحدًا.

بعد أن لفت مايكل شوماخر، الأنظار في حفل زفاف ابنته، الذي عقد بمنزل العائلة في مايوركا، وسط دهشة الحضور، التي تحولت إلى فرحة عارمة بظهور «مايكل» مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة، نستعرض أبرز المعلومات التي وردت عنه ونشرتها صحيفة «ميرور»، البريطانية.

معلومات عن مايكل شوماخر

- مايكل شوماخر.

- يبلغ من العمر 55 عامًا.

- نجم سباق الفورمولا 1، وهو  عبارة عن سباق الجائزة الكبرى، ويعد أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة.

- ظهر لأول مرة بعد الحادث الذي تعرض له، خلال حضور حفل زفاف ابنته جينا ماريا.

- متزوج من كورينا بيتش عام 1995.

- يحمل الجنسية الألمانية.

- حصد العديد من الألقاب العالمية في سباق السيارات «الفورمولا».

- لديه ولد يدعى «ميك» وابنة تدعى «جينا».

تفاصيل حادث مايكل شوماخر

قبل سنوات طويلة، تعرض سائق الفورمولا مايكل شوماخر، إلى حادث خطير غير حياته، خلال التزلج على الجليد، بعدما تحطمت دراجته أثناء التزلج في جبال الألب الفرنسية، وارتطم رأسه بصخرة، ودخل في غيبوبة طويلة، ومنذ أن سُمح له بالعودة إلى منزل العائلة على بحيرة جنيف في سبتمبر 2024، كان يحظى برعاية زوجته «كورينا»، وفريق من الأطباء، ومازال يحتاج إلى رعاية طبية على مدار الساعة.

أخبار متعلقة :