جريدة جريدة وطني

باحث سياسي: الاحتلال يستهدف اغتيال شخصية كبيرة بعد حسن نصر الله.. انفجارات عنيفة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باحث سياسي: الاحتلال يستهدف اغتيال شخصية كبيرة بعد حسن نصر الله.. انفجارات عنيفة, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:03 صباحاً

قال الدكتور مكرم رباح، الباحث السياسي، إن الضربة التي حدثت منذ ساعة في الضاحية الجنوبية لبيروت بلبنان كانت الأعنف، ولا يزال الشعب اللبناني يذكر الضربة التي أنهت حياة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، فكانت هذه الضربة بالنسبة لهم هي الأقوى والأشرس.

جيش الاحتلال يقوم بضربات متلاحقة على الضاحية الجنوبية

وأضاف رباح، خلال مداخلة هاتفية على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي هو بعض من الضربات المتلاحقة بعد الضربة الأولى، مما يشير إلى أن هناك عملية اغتيال كبيرة يهدف إليها الاحتلال، لافتًا إلى أن القنابل التي يستخدمها جيش الاحتلال في الوقت الحالي لها القدرة على اختراق الطبقات الخارجية والوصول إلى التحصينات والملاجئ.

جيش الاحتلال يستهدف قيادي عسكري أو سياسي 

وواصل: «الاستهدافات المتتالية والقنابل التي يطلقها الاحتلال في الضاحية، تؤكد أنه يستهدف قيادي سواء في الهيكلية العسكرية أو السياسية، وهذه الضربة قامت بتدمير منطقة كاملة في الضاحية الجنوبية لبيروت ولم يأتي مثلها من قبل، ولا نعلم هل سيستمر جيش الاحتلال بنفس مستوى الشراسة في الضرابات التي يفعلها في الضاحية الجنوبية لبيروت».

أخبار متعلقة :