جريدة جريدة وطني

كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:17 مساءً

قال الكتاب الصحفي بلال الدوي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخريج الدفعات الجديدة من الكليات العسكرية، أمس، تحمل رسائل طمأنة للشعب المصري موجهة للداخل، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة المصرية وأجيالها المتعاقبة في تكاتف واضح.

وأضاف «الدوي» خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلاميين لمياء حمدين ورامي الحلواني، أن احتفال الدولة المصرية العام الجاري بانتصار أكتوبر المجيد مميز، لافتًا إلى أن حرب أكتوبر تعني الفخر والتضحية والتباهي بالقوات المسلحة المصرية.

تصعيد الحرب في غزة سيؤدي إلى دفع المنطقة نحو حافة الهوية

وأوضح أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفاله بتخريج الدفعات الجديدة تحمل في طياتها رسالة طمأنة للداخل، ورسائل موجهة للخارج، وتؤكد أن مصر لديها ثوابت بأن التصعيد والعنف سيؤدي إلى دفع المنطقة نحو حافة الهوية وزيادة المخاطر.

كلمة الرئيس السيسي تحمل في طياتها رسالة مهمة

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي تحمل في طياتها رسالة مهمة تكمن في أن مصر تؤكد على موقفها الثابت المدعوم بالموقف الدولي بضرورة إقامة دولة فلسطينية لإرساء السلام والأمن للجميع.

ولفت إلى أن مصر تقول إنه لا سلام ولا أمان بالمنطقة دون إعادة الحقوق المشروعة بالشعب الفلسطيني التي تقرها المنظمات الدولية، وهي أن فلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس.

أخبار متعلقة :