جريدة جريدة وطني

محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:17 مساءً

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تؤمن بأن العنصر البشري هو النواة الرئيسية للتنمية والتطور وبناء مجتمع قوي فعال.

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان تستهدف بناء وتنمية الانسان من خلال عدة محاور وقطاعات: التعليم، الصحة، التضامن الاجتماعي، التوعية بقضية المياه، تمكين المرأة المصرية ورعاية الأسرة، المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

خدمة كبار السن وذوى الهمم

وأوضح محافظ القاهرة أن كل أجهزة العاصمة في تنسيق مستمر منذ انطلاق فعاليات المبادرة حتى تتحقق المستهدفات المرجوة، ومن أبرزها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع مراعاة حقوق ذوي الهمم وكبار السن في الاستفادة أيضا من الخدمات المقدمة.

ونوه محافظ القاهرة بأن حي حلوان شهد انطلاق فعاليات مبادرة بداية وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر2024، حيث يتم اصطفاف سيارات وزارة الصحة لتقديم خدمات التوعية الصحية والكشف الطبي فضلا عن التطعيمات للرضع والأطفال، كما تواجدت سيارات وزارة العدل لتقديم خدمات التوثيق، مع توافر سيارات خدمة التوثيق المتنقلة لخدمة ذوي الهمم وكبار السن.

خدمات متميزة

وحث محافظ القاهرة مواطني العاصمة على ضرورة الاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

أخبار متعلقة :