جريدة جريدة وطني

أسعار السيارات المستعملة اليوم تواصل الانخفاض.. الشعبة تكشف الأسباب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار السيارات المستعملة اليوم تواصل الانخفاض.. الشعبة تكشف الأسباب, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 07:18 مساءً

تواصل أسعار السيارات المستعملة في الانخفاض بالأسواق، اليوم، حيث تشهد الفترة الحالية حالة من الركود في الشراء، وهو ما أثر على الأسعار بشكل إيجابي، إذ تراجعت أسعار السيارات المستعملة بنسبة تصل إلى 3% مقارنة بالأسعار بنهاية الأسبوع الماضي، وفقا لما قاله اللواء عبدالسلام عبدالجواد، عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية.

أسعار السيارات المستعملة اليوم

وأضاف «عبدالجواد» في تصريحات لـ«الوطن»، أن أسعار السيارات المستعملة اليوم تختلف بحسب حالة السيارة وليس بحسب إصدارها، موضحًا أن الفترة الحالية تعتبر فترة مناسبة لشراء السيارات المستعملة، نظرًا لكثرة المعروض في الأسواق مع تراجع الأسعار التي تشهدها السيارات المستعملة.

أفضل أنواع السيارات المستعملة

وتابع عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، أن أفضل أنواع السيارات المستعملة تتمثل في الفئة ما دون 1600cc، حيث تأتي هذه الفئة بسعر يتناسب مع العديد من راغبي شراء السيارات، ناصحًا المشتري بالكشف عن السيارة المستعملة في التوكيل الخاص بها لتحديد سعر السيارة بناء على التقرير الذي يصدر عن حالة السيارة، وذلك لتفادي العيوب التي قد تكون في السيارة ومعرفة المشكلات التي تقلل من سعر السيارة المستعملة.

أسعار السيارات الفترة المقبلة

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تشهد أسعار السيارات الفترة المقبلة استقرارا في الأسواق، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الدولة في سبيل توطين صناعة السيارات ودعم الصناعات المغذية.

أخبار متعلقة :