جريدة جريدة وطني

حزب الله يعلن عن أول حصيلة قتلى للجنود والضباط الإسرائيليين وعدد الدبابات المدمرة.. عاجل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يعلن عن أول حصيلة قتلى للجنود والضباط الإسرائيليين وعدد الدبابات المدمرة.. عاجل, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:31 صباحاً

كشف حزب الله عن خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي مع استمرار الحرب بين الطرفين، واغتيال الجيش الإسرائيلي الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

خسائر الاحتلال الإسرائيلي

وكشف الحزب في بيان له، أن الجيش الإسرائيلي تعرض لخسائر كبيرة منذ بداية عمليته العسكرية البرية في لبنان، بحسب شبكة «سكاي نيوز» البريطانية، حيث ذكر الحزب في بيانه: «أحصت المقاومة خلال الأيام القليلة الماضية، منذ إعلان جيش العدو الإسرائيلي بدء عمليته البرية باتجاه قرى جنوب لبنان، مقتل أكثر من 25 ضابطا وجنديا في صفوف نخبة العدو، وإصابة أكثر من 130 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا»، بالإضافة إلى تدمير 3 دبابات ميركافا.

وتابع الحزب: «هذه الأرقام اعترف العدو ببعضها والأيام المقبلة ستكشف ما أخفاه عن مواطنيه»، فيما أكد الحزب استهداف جنود إسرائيليين مساء السبت في مستعمرة المنارة بدفعة صواريخ، في الوقت الذي نفّذ الطيران الإسرائيلي 5 غارات على جنوب بيروت، فجر الأحد، من بينها 4 غارات عنيفة جدا على الضاحية الجنوبية المعقل الأساسي لحزب الله، عقب تحذير الجيش الإسرائيلي بإخلاء مبان في المنطقة.

حرب مشتعلة بين حزب الله اللبناني وإسرائيل

يشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتال 3 قيادات من حزب الله اللبناني منذ بداية العام الجاري بجانب استهداف منطقة في جنوب لبنان.

أخبار متعلقة :