جريدة جريدة وطني

«الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 12:03 مساءً

عادت الفنانة نشوى مصطفى إلى منزلها، بعد استقرار حالتها الصحية، فور تعرضها لذبحة صدرية مفاجئة، أدت إلى نقلها على الفور إلى المستشفي، ودخلت لتركيب دعامات في القلب.

تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى 

وقال منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لـ«الوطن»، إن الفنانة نشوى مصطفى حاليا بخير، وصحتها تحسنت كثيرا، وقد عادت إلى منزلها، بعد أزمتها الأخيرة .

نشوى مصطفى تشكر جمهورها 

بينما وجهت الفنانة نشوى مصطفى الشكر لكل متابعيها وجمهورها بعد أزمتها الأخيرة، قائلة: «المرض أظهر لي حب الجمهور وكل من حولي، وشكرا لكل شخص اتصل بيا، وقالي كلمة حلوة عشان يطمن عليا ».

الأزمة الصحية لـ نشوى مصطفي 

وعن تفاصيل أزمتها الصحية قالت نشوي لـ«الوطن»: «بفضل الله العناية الإلهية أنقذت حياتي، بعد تعرضي لأزمة خطيرة، فشعرت ببعض الأعراض المختلفة، وعلى الفور ذهبت للمستشفي واكتشفنا بعد الكشف أن لدي قصور حاد في الشريان التاجي، ودخلت إلى العمليات لتركيب 3 دعامات على الفور».

وأضافت أنها حاليا تخضع للراحة التامة، مع استكمال العلاج، حتي يتم شفاءها على خير، ومن ناحية أخرى قد نفت الفنانة نشوى مصطفى اعتزالها الفن مؤخرا، قائلة عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدا».

ويعتبر مسلسل «امبراطورية ميم» من آخر الأعمال التي شاركت بها خلال السباق الرمضاني الماضي، من بطولة خالد النبوي، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب.

 

أخبار متعلقة :