جريدة جريدة وطني

«الصناعات النسيجية» تستقبل وفدا مغربيا لبحث تعزيز العلاقات الاستثمارية وزيادة الصادرات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الصناعات النسيجية» تستقبل وفدا مغربيا لبحث تعزيز العلاقات الاستثمارية وزيادة الصادرات, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

استقبلت غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات المصرية وفدا مغربيا يضم 30 مستوردا، ضمن بعثات المشترين الدولية المرافقة لمعرض القاهرة الدولي «كايرو فاشون اند تكس»، الذي انطلقت فعالياته في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر الجاري.

وقال المهندس عبد الغني الأباصيري، نائب رئيس غرفة الصناعات النسيجية في بيان اليوم: «نحن سعداء بلقاء وفد المستوردين من المغرب، حيث تعكس هذه الزيارة رغبتهم في تعزيز التعاون التجاري والاستثماري مع قطاع صناعة النسيج المصري».

صناعة المنسوجات والملابس والمفروشات

أوضح أن الوفد يضم قرابة 30 مستوردا مغربيا يعملون بمجال صناعة المنسوجات والملابس والمفروشات، لافتا إلى أن السوق المغربية مهمة، وتمثل فرصة كبيرة لتوسيع صادراتنا، ونهدف إلى تلبية احتياجات السوق المغربية، من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية.

وتابع «الأباصيري»: أن الزيارة تمت بهدف بحث سبل التعاون المشترك، وزيادة صادرات مصر من الصناعات النسيجية والمفروشات والملابس.

زيادة صادرات مصر من الصناعات النسيجية

كشف الأباصيري عن تنظيم زيارات للوفد المغربي، إلى عدد من المصانع العاملة في القطاع، للاطلاع على الوضع الحالي لها والتعرف على أحدث التقنيات والممارسات الإنتاجية الحالية بها، مؤكدا أن هذه اللقاءات والزيارات تعزز معرفة المستوردين بالقدرات الإنتاجية المصرية، ما يسهل إقامة شراكات استثمارية وتجارية مستقبلية.

أخبار متعلقة :