جريدة جريدة وطني

4 أبراج معرضة للانفصال العاطفي خلال الفترة المقبلة.. هل أنت منها؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 أبراج معرضة للانفصال العاطفي خلال الفترة المقبلة.. هل أنت منها؟, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:17 صباحاً

يحمل الفلك في الفترة القادمة أنباءً غير سارة لبعض الأبراج، إذ يشير إلى انتهاء علاقات عاطفية دامت لأكثر من 9 سنوات، لكنها كانت مؤذية ومتعبة لأصحابها الذين لم يكن لديهم الجرأة للهروب منها، ومع تواجد الشمس في برج الميزان، يتوقع أن يكون برج الحمل الأكثر تعرضًا للانفصالات، حسبما أوضحت رحاب منيعم خبيرة الفلك لـ«الوطن».

بدأت فترة الكسوف في 1 أكتوبر الجاري، ومع تواجد الشمس في برج الميزان، الذي يمثل منزل العلاقات في الفلك، تشير التوقعات إلى إنهاء علاقات تصل إلى 9 سنوات أو عام ونصف، لذا يجب الانتباه في الفترة المقبلة، وفقًا لـ«منيعم».

وأوضحت خبيرة الفلك أنّ الأبراج التي تشهد أزمات وانفصالات عاطفية، والتخلي عن شراكات، تشمل:

برج الحمل

يعتبر برج الحمل أكثر الأبراج التي لديها إنهاء علاقات، في الفترة المقبلة وحتى نهاية عام 2024 الجاري، لذا يشهد مواليد برج الحمل انفصالات عديدة.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء لديهم إنهاء علاقات عاطفية وانفصالات، أكثر من  فرص الزواج، وسيلاحظ ذلك خلال شهر أكتوبر الجاري، مقارنة بأي شهر آخر.

برج الجدي

يشهد مواليد برج الجدي إنهاء علاقات عاطفية، كانت تحمل أذى كبيرًا لأصحابها.

برج العذراء

يواجه برج العذراء صعوبات عديدة منذ العام الماضي 2023، خاصة في بيت الزواج، لذا فإن بعضها سينتهي بالانفصال خلال 2024.

بشكل عام، فإن جميع العلاقات التي ستنتهي في الفترة القادمة تحمل خيرًا كبيرًا لأصحابها، إذ كانت مؤذية للغاية وكان من المفترض أن تنتهي، بحسب خبيرة الفلك.

ووفقًا لـ«منيعم» فإن كسوف الشمس يتيح في برج الميزان الفرصة لكشف الحقائق المخفية والأشياء المؤذية، بما في ذلك اكتشاف أطراف ثالثة أو معرفة الأشخاص الذين يميلون إلى التخلي عن العلاقات. 

أخبار متعلقة :