جريدة جريدة وطني

حالة الطقس اليوم.. شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس اليوم.. شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:03 صباحاً

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، ويكون حار نهارًا على أغلب الأنحاء، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارا.

مناطق الشبورة مائية 

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، وتنشط الرياح أحيانًا على القاهرة الكبرى وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، على أن تكون معتدلة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب الصعيد.

على أن تكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وتكون السحب مشمسة على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، وفق توقعات حالة الطقس.

نسبة الرطوبة 

وتكون نسبة الرطوبة العظمى 80 والصغرى 35 على القاهرة الكبرى، ونسبة الرطوبة العظمى 85 والصغرى 40 على الوجه البحري، وتكون العظمى 90 والصغرى 50 على السواحل الشمالية الغربية، والعظمى 90 والصغرى 55 على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

على أن تكون نسبة الرطوبة العظمى 60 والصغرى 30 على جنوب ووسط سيناء، وعلى جنوب الصعيد تكون نسبة الرطوبة العظمى 35 والصغرى 15.

درجات الحرارة اليوم

ومن المتوقع أنَّ تكون درجات الحرارة العظمى 32 والصغرى 22 على القاهرة والوجه البحري، وتكون العظمى 30 والصغرى 20 على السواحل الشمالية، وتكون العظمى 33 والصغرى 19 على شمال الصعيد.

أخبار متعلقة :