جريدة جريدة وطني

اغتنم الفرصة.. بنك مصر يطلق خدمة مصرفية جديدة لأصحاب المشروعات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اغتنم الفرصة.. بنك مصر يطلق خدمة مصرفية جديدة لأصحاب المشروعات, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

دائما ما تحرص البنوك العاملة ضمن النظام المصرفي المصري على تحديث وتقديم خدمات مصرفية أفضل لعملائها، خاصة ما يتعلق بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، حتى أطلق بنك مصر خدمة «إكسبريس تسهيلات»، والذي بات بإمكان عملاء المشروعات تمويل عملياتهم التجارية اليومية حتى 5 ملايين جنيه، من أجل تغطية النفقات قصيرة الأجل.

الخدمة الجديدة سهَّلت الحصول على القرض وفترات السداد

وأعلن البنك عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، أن الخدمة الجديدة التي أطلقها البنك تأتي لدعم الاستقرار المالي للمشروعات، كما تميزت خدمة «إكسبريس تسهيلات» بسهولة كبرى فيما يخص الحصول على المبلغ وفترات السداد، حتى أتاحت الخدمة للعملاء إمكانية السحب والإيداع بمبلغ التسهيل في أي وقت، حتى يناسب كل احتياجات العملاء.

يتم احتساب العائد الخاص بالمدين على المبلغ المستخدم فقط، كما مكن النظام الجديد العملاء للتقديم على تسهيلات بشكل أونلاين من أجل الحصول عليه في 5 أيام عمل فقط، عبر أبسط الإجراءات والمستندات تبعا للأحكام المنظمة والمتعارف عليها.

زاد البنك دعمه للأصحاب المشروعات من 2 لـ5 ملايين جنيه

وحرص البنك بتقديم تمويل لازم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أجل التوسع في أعمالهم، مع زيادة الحد الائتماني لراغبي الحصول على التمويل أونلاين ليكون 5 ملايين جنيه بدلاً من 2 مليون فقط فيما سبق.

وأطلق البنك مؤخراً منصة «إكسبريس مشروعات»، والتي تُعد الأولى من نوعها بالسوق المصرفية المصرية، لتتيح معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات سواء المالية لتمويل المشروعات، أو غير المالية من أجل مساعدة عملاء البنك في تطوير وإدارة المشروعات.

أخبار متعلقة :