جريدة جريدة وطني

3 أبراج فلكية الأكثر تعاسة في أكتوبر.. هل أنت منها؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أبراج فلكية الأكثر تعاسة في أكتوبر.. هل أنت منها؟, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

بدأ شهر أكتوبر حاملًا إخفاقات وحظًا تعيسًا لمواليد بعض الأبراج الفلكية، سواء على المستوى المادي أو العاطفي أو المهني، فيعانون من قلة التوفيق والتشتت؛ لذا نوضح في التقرير التالي 33 أبراج فلكية الأكثر تعاسة في أكتوبر الجاري، مع تقديم بعض النصائح التي يمكن من خلالها تفادي سوء الحظ.

3 أبراج فلكية الأكثر تعاسة في أكتوبر

وحسب ما ورد على موقع «boldsky»، فإن شهر أكتوبر الجاري يشهد تحولات كونية تؤثر على العديد من الأبراج، كما أن هناك بعض الأبراج الفلكية التي ينطبق عليها لقب أبراج فلكية الأكثر تعاسة في أكتوبر، وهي القوس والحوت والحمل؛ إذ أنهم الأكثر تأثرًا ببعض التحديات النجمية.

وتتمثل الأبراج الأكثر تعاسة خلال شهر أكتوبر في:

برج القوس:

يمر مواليد برج القوس بفترة من التساؤلات حول هوياتهم وأهدافهم المستقبلية، قد يشعرون بعدم الاستقرار والرغبة في استكشاف آفاق جديدة، مما قد يؤدي إلى بعض الاضطرابات العاطفية.

برج الحوت:

يميل مواليد برج الحوت إلى الحساسية الشديدة، وقد يتأثرون بسهولة بالطاقة السلبية المحيطة بهم، كما أنهم قد يشعرون بالوحدة والاكتئاب، مما يجعلهم يميلون للعزلة.

برج الحمل:

يواجه مواليد برج الحمل تحديات في حياتهم المهنية أو الشخصية، مما قد يؤدي إلى شعورهم بالإحباط والغضب، وقد يجدون صعوبة في التحكم في انفعالاتهم.

كيف يمكن لمواليد هذه الأبراج تجاوز هذه التحديات؟

وعلى الرغم من أن هذه الأبراج هي الأكثر تعاسة خلال شهر أكتوبر، فإن ذلك لا يعني أن هذا الشهر سيكون بالكامل مليئًا بالصعاب بالنسبة لمواليد هذه الأبراج الفلكية، بل هو بمثابة فرصة للنمو والتطور من خلال اتباع بعض النصائح والإرشادات، وذلك كالتالي:

  • بالنسبة لمواليد برج القوس فعليهم استغلال طاقتهم الإيجابية في استكشاف هوايات جديدة أو تعلم مهارات جديدة، وأيضًا التواصل مع أصدقائهم وعائلتهم للحصول على الدعم.
  • بالنسبة لمواليد برج الحوت فعليهم التركيز على العناية بأنفسهم من خلال ممارسة التأمل واليوجا، والقيام بأنشطة تساعدهم في الاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية.
  • بالنسبة لمواليد برج الحمل فعليهم التحلي بالصبر والهدوء، والبحث عن حلول عملية للمشاكل التي يواجهونها.

أخبار متعلقة :