جريدة جريدة وطني

كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 08:31 صباحاً

يزداد حماس الجمهور بشكل كبير لمعرفة كيف ستنتقم ليلى من أمجد مع تصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي تقدم الفنانة إيمان العاصي بطولته عبر شاشة قناة on، وخاصة مع الوصول إلى الحلقة 16، إذ أصبحت التفاصيل أكثر وضوحًا.

كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس؟

انتقام ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي من زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس سيكون قاسيًا للغاية، وجاء ذلك بعد خيانته وغدره بها والنصب عليها وعلى الكثيرين داخل أحداث العمل.

وبدأت أزمة أكرم منذ كان طفلًا يغار من شقيقة ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب تفضيل والده ووالدته لشقيقه واهتمامهم به أكثر نظرًا لظروفه الخاصة، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالغيرة، ولكن ازداد الأمر معه إلى أنَّ فكر في التخلص من شقيقه بالتسبب في جعله يتوه من أسرته، ولم يتمكّنوا من العثور عليه، وحزنًا عليه رحلت والدته وفارقت الحياة ومنذ هذه اللحظة ويشعر أكرم بالذنب الرهيب.

ولكن ما تمّ بنائه داخل أكرم وهو طفل جعله رجلًا غير متزن نفسيًا، وعندما كبر كان يشعر بالجشع والطمع الذي جعله يفكر في الاستيلاء على الشركة الخاصة بوالده وصديقه اللذان أسساها وكان هو يعمل بها، وذات يوم قرر أكرم التخلص من صديق والده لكي يسيطر على الشركة، واتفق مع أحد الأشخاص لفك الفرامل الخاصة بسيارته، ولكنه يتفاجأ بأن والده معه في السيارة، ويتوفيان سويًا ويكون أيضًا هو السبب وراء رحيل والده.

ومنذ هذا التوقيت تمكّن أكرم من السيطرة على الشركة وحاول وليد ابن صديق والده وشقيق زوجته، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أن يعمل معه داخل الشركة لإدارة نصيبه ولكنه لم يتمكّن، وهذا تسبب في شجار بينهما، مما جعل أكرم يتسبب في عاهة مستديمة لـ وليد في عينه، وبسبب هذا حكم عليه بـ10 سنوات، ولكنه هرب إلى بورسعيد حتى نفاذ الحكم وانتحل شخصية أخرى.

ومن هنا، بدأت رحلته مع ليلى الذي لم يكشف لها أيًا من أسراره وتعامل معها بالشخصية التي انتحلها وتزوجها وأنجب منها طفلين وبعد مرور الـ10 سنوات تركها وغادر دون أن يخبرها بأي شيء، ولكنها تبدأ رحلتها في البحث عنه فتكتشف كل أسراره، وتبدأ رحلة انتقامها منه، خاصة أنّها متورطة في قضايا تزوير بسببه ولكنه يستمر في إيذائها.

ولذلك ينتظر الجمهور معرفة كيف ستنتقم ليلى من أكرم،  إذ سيكون انتقامًا شديدًا خاصة أنّها توعدته بأنّها لن تتركه إلا بعد أن تضعه في السجن وهو ما ستكشفه الحلقات المقبلة من مسلسل برغم القانون.

أخبار متعلقة :