جريدة جريدة وطني

إقبال على اللحوم بمنافذ حياة كريمة في الدقهلية اليوم.. الكيلو بـ185 جنيها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إقبال على اللحوم بمنافذ حياة كريمة في الدقهلية اليوم.. الكيلو بـ185 جنيها, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:18 مساءً

شهدت منافذ مبادرة حياة كريمة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، توفير سيارات متنقلة في عدد من المراكز لأول مرة ضمن المبادرة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة.

وأوضح المهندس محمد سامي، منشق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية لـ«الوطن»، استمرار عمل المبادرة خلال هذا الأسبوع في مختلف المراكز، وقياس مدى رضا المواطنين على تلك المبادرة، والإقبال على التخفيضات.

وأوضح أن المبادرة انطلقت في مركز المنصورة في ميدان أم كلثوم أمام الشبان المسلمين ودار المناسبات في مسجد النصر، في شادر ثابت لبيع الحوم بلدي بـ310 جنيهات، كما يتم إطلاق عدد من السيارات المتنقلة في المراكز.

إقبال علي لحوم مخفضة في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وانطلقت أمس المبادرة من خلال السيارات المتنقلة في مركزي المنزلة في الميدان العام وفي مركز السنبلاوين في ميدان المحطة، ولاقت إقبالا كثيفا من قبل المواطنين على اللحوم المستوردة والتي بلغت سعرها 185 جنيها، وتم بيع كل الكميات في مركز السنبلاوين في اقل من ساعتين بمقدار نحو 250 كيلوجراما من اللحوم.

أماكن مبادرة حياة كريمة بالدقهلية اليوم

- مركز المنصورة:

-النقطة الأولى: قرية طناح مركز المنصورة.

- مركز بلقاس:

- النقطة الثانية: ميدان أولاد عمر مدينة بلقاس.

وتنطلق المبادرة الخاصة بالسيارات المتنقلة في تلك المراكز الساعة 1 مساء وبكميات تصل إلى 200 كيلو من اللحوم المستوردة التي تباع بـ185 جنيها، وتستمر مبادرة حياة كريمة في شادر المنصورة من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 6 مساء.

أخبار متعلقة :