جريدة جريدة وطني

توصيل مياه الشرب لـ50 أسرة أولى بالرعاية في 6 قري بالشرقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توصيل مياه الشرب لـ50 أسرة أولى بالرعاية في 6 قري بالشرقية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:31 مساءً

أعلن المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنّ الشركة قامت باستكمال إجراءات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي لعدد 50 أسرة من الأسر الاولى بالرعاية بقرى«منية سلمنت- بنى عليم- العزية- الساحل- بساتين بركات» بمركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع مؤسسة احتواء للأعمال الخيرية، ووفقا لبروتوكول التعاون بين الشركة والمؤسسة وتأكيدا للدور المجتمعي للشركة في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، في تصريحات صحفية، بأن الشركة قامت بدراسة كل حالة من خلال المعاينة على الطبيعة في وجود ممثل الجمعية، للتأكد من أحقية الحالات في الحصول على الدعم الذي توفره الشركة.

رفع المعاناة عن الأسر الاولى بالرعاية

وأوضح بأن الشركة تقدم كافة التسهيلات الممكنة في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل المشاركة المجتمعية والتعاون التام مع كافة المؤسسات التي تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الاولى بالرعاية.

تنفيذ حملات توعية خلال العام الدراسي الحالي

فيما قامت الادارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة، بتنفيذ ندوة توعية وأنشطة تفاعلية بمركز ومدينة صان الحجر، و في إطار التعاون المشترك بين الشركة وبين مديرية التربية والتعليم بالشرقية لتنفيذ حملات توعية خلال العام الدراسي 2024- 2025.

وركزت فاعليات الحملة التوعية بأهمية المحافظة على المياه، وترشيد استخدامها والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، والتوعية بالخدمات المقدمة من الشركة وأرقام الشكاوى والاستفسارات من خلال رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول.

أخبار متعلقة :