جريدة جريدة وطني

عضو مجلس النواب: مصر جاهزة لكل التحديات رغم تمسكها بخيار السلام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو مجلس النواب: مصر جاهزة لكل التحديات رغم تمسكها بخيار السلام, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

قال النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس السيسي خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية، أظهرت للعالم أن مصر تتمسك بالسلام كخيار استراتيجي لكنها واعية ويقظة لمختلف الظروف والتحديات خصوصا في ظل الاضطرابات التي تمر بها المنطقة.

ولفت الكمار في بيان له أن تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني، أظهر مدى الكفاءة والجاهزية التي تتمتع بها القوات المسلحة في عهد الرئيس السيسي واستعدادها الدائم لحماية مصر وترابها ووحدتها.

مصر تؤكد جاهزيتها للدفاع عن أمن الوطن وشعبه

ولفت عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أكد للعالم أن مصر لا تمتلك أجندة، ولا تستعرض قوتها من أجل الغطرسة، ولكنها تؤكد جاهزيتها للدفاع عن أمن الوطن وشعبه، وتعمل جاهدة على تعزيز روح التعاون والتكامل بين الجميع من أجل مستقبل أفضل، مشيرا إلى تأكيد الرئيس السيسي أن مهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضى الدولة وحماية حدودها، وهى قوات مسلحة رشيدة تتسم بالتوازن الشديد.

وشدد نائب القليوبية، على قول الرئيس السيسي ان الحرب استثناء والحالة العامة لمصر السلام والبناء والتنمية، لافتا إلى سعى مصر لوقف إطلاق النار فى غزة وإطلاق سراح المحتجزين وإدخال المساعدات الإنسانية لأهالى القطاع، فالقضية الفلسطينية قضية محورية فى وجدان كل الشعوب، وموقف مصر ثابت وعادل تجاه القضية العادلة للشعب الفلسطيني.

القيادة السياسية واعية تماما للبناء والتعمير والانطلاق للمستقبل

واختتم النائب مدحت الكمار، بالقول إن العشر سنوات الماضية أثبتت لملايين المصريين أن القيادة السياسية واعية تماما للبناء والتعمير والانطلاق للمستقبل وتشييد الجمهورية الجديدة، وفي نفس الوقت التأكيد الدائم والمتابعة المستمرة لجاهزة واستعداد القوات المسلحة المصرية.

أخبار متعلقة :